محمود, اسراء محمد عبد العظيم. (2021). دور التسويق الالكتروني في تعزيز الميزة التنافسية (دراسة ميدانية على الأندية الرياضية بشمال سيناء). مجلة سيناء لعلوم الرياضة, 6(2), 434-462. doi: 10.21608/jsss.2021.330183
MLA
اسراء محمد عبد العظيم محمود. "دور التسويق الالكتروني في تعزيز الميزة التنافسية (دراسة ميدانية على الأندية الرياضية بشمال سيناء)". مجلة سيناء لعلوم الرياضة, 6, 2, 2021, 434-462. doi: 10.21608/jsss.2021.330183
HARVARD
محمود, اسراء محمد عبد العظيم. (2021). 'دور التسويق الالكتروني في تعزيز الميزة التنافسية (دراسة ميدانية على الأندية الرياضية بشمال سيناء)', مجلة سيناء لعلوم الرياضة, 6(2), pp. 434-462. doi: 10.21608/jsss.2021.330183
VANCOUVER
محمود, اسراء محمد عبد العظيم. دور التسويق الالكتروني في تعزيز الميزة التنافسية (دراسة ميدانية على الأندية الرياضية بشمال سيناء). مجلة سيناء لعلوم الرياضة, 2021; 6(2): 434-462. doi: 10.21608/jsss.2021.330183