نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
جامعة الزقازيق
حمادة, نادية فايز. (2019). دور التسويق الابتکاري في تنمية موارد الاندية الرياضية المصرية. مجلة سيناء لعلوم الرياضة, 4(1), 109-122. doi: 10.21608/jsss.2019.93531
نادية فايز حمادة. "دور التسويق الابتکاري في تنمية موارد الاندية الرياضية المصرية". مجلة سيناء لعلوم الرياضة, 4, 1, 2019, 109-122. doi: 10.21608/jsss.2019.93531
حمادة, نادية فايز. (2019). 'دور التسويق الابتکاري في تنمية موارد الاندية الرياضية المصرية', مجلة سيناء لعلوم الرياضة, 4(1), pp. 109-122. doi: 10.21608/jsss.2019.93531
حمادة, نادية فايز. دور التسويق الابتکاري في تنمية موارد الاندية الرياضية المصرية. مجلة سيناء لعلوم الرياضة, 2019; 4(1): 109-122. doi: 10.21608/jsss.2019.93531